ختام كرنفالي لفعاليات وسام البادية بالمندق



بواسطة :

2019/08/25

تعليقات: 0



** وسم – التحرير **

أقيم ختام كرنفالي لفعاليات وسام البادية بمحافظة المندق مساء أمس التي استمرت 90 يوماً بحديقة الفراشة وتضمن الحفل الختامي على تكريم الاعلاميين والاعلاميات واللجان المنظمة بالفعاليات بحضور محافظ المندق الاستاذ محمد الفائز.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ عبدالله الزهراني .. أن فعاليات وسام البادية نفذت العديد من الفعاليات مثل مسرح الطفل والمسابقات الثقافية والحركية ، والفنون الشعبية ، بالإضافة إلى اللقاءات والامسيات الشعرية والاجنحة والاركان والاسر المنتجة الالعاب الناريه الهدايا عروض الدراجات الناريه والسيارات الكلاسيكيه والفرق الاستعراضية للأطفال والعروض المسرحية وأشار إلى أن للإعلام دور كبير في انجاح الفعاليات ، وأن كل المشاركين فيه يستحقون التكريم، معربًا عن شكره لكل الجهات المشاركة في إنجاح فعاليات وسام البادية وأشار إلى أن الرعاية الكريمة التي تجدها الفعاليات من سمو أمير منطقة الباحة ووكيل إمارة المنطقة كان لها دور كبير في نجاح الفعاليات والانشطة .

ولقد أشاد الزوار بنجاح فعاليات وسام البادية وتميزها وتنوع العروض وإتاحتها لعدد كبير من الفرص الوظيفية لأبناء المحافظة وطالبوا بتكرار الفعاليات كل عام موجهين شكرهم لإدارة وسام البادية ممثلة بمديرها العام الأستاذ عبدالله الزهراني الذي ساهم في تحقيق النجاح والتميز للفعاليات بحسن إدارته وخبرته العالية في تنظيم المهرجانات .

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلان


اعلان


فيديو الاسبوع الفاتحة لادريس ابكر


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية

الراعي الالكتروني براقما تبوك - المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات