أمير تبوك يطلع على التقرير الإحصائي السنوي للدفاع المدني



بواسطة :

2019/05/14

تعليقات: 0



** رئيس التحرير محمد الساعد **

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني، في سبيل الحماية المدنية، وتحقيق سلامة الأرواح والممتلكات, مؤكداً سموه على دور الدفاع المدني في ظل ما يقدم له من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, من كوادر بشرية وآليات وتوفير الإمكانيات التي تسهم في تأدية أعمال الدفاع المدني على أكمل وجه.
جاء ذلك خلال اطلاع سموه، في مكتبه الإمارة اليوم، على التقرير الإحصائي السنوي لإنجازات مديرية الدفاع المدني بالمنطقة، قدمه مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد المهندس أحمد بن محمد الشهراني.
واشتمل التقرير على إحصائيات الحوادث التي باشرها الدفاع المدني بالمنطقة، والآليات الجديدة والقوى البشرية والبرامج التدريبية والخطط الفرضية المنفذة والتقنيات الحديثةالتي دشنت مؤخراً واعمال السلامة الميدانية بالمنطقة.
وأعرب سمو أمير المنطقة في نهاية الاستقبال عن شكره لمدير الدفاع المدني بالمنطقة والعاملين معه من ضباط وأفراد، متمنياً لهم التوفيق.
من جهته قدم العميد الشهراني باسمة ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك على ما يلقاه الجهاز من دعم ومتابعة مستمرة من سموه, مؤكداً جاهزية رجال الدفاع المدني في المراكز والوحدات كافة، لأي ظرف، وفي أي وقت.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلان


اعلان


فيديو الاسبوع الفاتحة لادريس ابكر


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية

الراعي الالكتروني براقما تبوك - المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات