جمعية الثقافة والفنون تصدر بيان حول عدم مشاركتها في مهرجان الورد والفاكهة 1440



بواسطة :

2019/07/10

تعليقات: 0



** وسم – التحرير **

إشارة الى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول عدم مشاركة جمعية الثقافة والفنون في مهرجان الورد والفاكهة لهذا العام وما تم طرحه في المؤتمر الصحفي للمهرجان

تود الجمعية توضيح الآتي :

– الجمعية لم تتلقى أي دعوة للمشاركة في المهرجان على الرغم من أن الجمعية بادرت مبكراً وقبل أكثر من شهرين لطلب المشاركة وتم التواصل أكثر من مره مع المدير التنفيذي للمهرجان.

-تم تقديم عرض شخصي من أحد مشرفي المهرجان (تحتفظ الجمعية باسمه ومنصبه) لمسؤولة الفعاليات بالجمعية للإشراف على (ركن شارع الفن) وإدارة مشاركة الفنانين بالمهرجان دون تدخل الجمعية وهو ما يؤكد عدم رغبة ادارة المهرجان في مشاركة الجمعية.

– أسندت إدارة المهرجان في العام الماضي الإشراف على معرض الفن التشكيلي لأحد الزملاء في الجمعية دون الرجوع للجمعية وتمت مشاركته بشكل شخصي.

– الجمعية شاركت في جميع نسخ المهرجان السابقة بمبادرات وجهود ذاتية وتعتذر هذا العام لكل أعضائها وتخص الفنانين والفنانات الذين كانوا يستعدون للمشاركة في المهرجان

-ومع تقدير الجمعية الشديد للدور الكبير الذي تؤديه اللجان العاملة في المهرجان فإنها تؤكد أنها لا زالت تؤدي رسالتها في خدمة العمل الثقافي والفني بالمنطقة وفق توجيهات ودعم سمو أمير منطقة تبوك حفظه الله.

إدارة العلاقات العامة والإعلام



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلان


اعلان


فيديو الاسبوع الفاتحة لادريس ابكر


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية

الراعي الالكتروني براقما تبوك - المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات